الاثنين، 15 سبتمبر 2014

شركات الشحن فى مصر

مصر :: الجيزه فيصل
سوق المال والأعمال :: استيراد و تصدير
شركات الشحن فى مصر اذا كنت تبحث فى شركات الشحن فى مصر . اذا كنت تبحث فى شركات الشحن الدولى فى مصر اذا كنت تبحث فى اسعار شركات الشحن فى مصر . اذا كنت تبحث فى دليل شركات الشحن فى مصر . اذا كنت تبحث فى شركات الشحن البحرى فى مصر . اذا كنت تبحث فى شركات الشحن الجوى فى مصر . اذا كنت تبحث فى شركات الشحن البرى فى مصر . شركه النجوم ايجيبت هى من افضل شركات الشحن فى مصر , شركه النجوم ايجيبت للشحن تقدم جميع خدمات الشحن الدولى ( الشحن البحرى , الشحن الجوى , الشحن البرى ) نحن فى خدمه المصدرين المصريين , وشركات التصدير فى مصر . النجوم ايجيبت للشحن و التصدير والاستيراد www.elngoom.com http://elngoom.com/shipping/ email : info@elngoom.com 01155660606 0237768652 55 برج الاطباء اول ش الملك فيصل بجوار كوبرى فيصل و اولاد رجب الدور الثامن ش 7 .

للتفاصيل والاتصال بالمعلن اضغط هنا