الخميس، 25 يونيو 2015

ساعدوني يا عباد الله

تونس :: تونس العاصمة
سوق الخدمات العامة :: متفرقات
الى عباد الله احباب رسول الله محبي فعل الخير انا اخوكم في الله مواطن تونسي مقيم في احد الاحياء الشعبية لتونس العاصمة متكفل لعائلة وفيرة العدد و نعاني الفقر و الخصاصة . و ليس لي مورد رزق قار و انا اناشدكم يا احباب الله و رسوله بان تمدوا لي يد العون و ان تساعدوني في شهر الرحمة بما تيسر من اموال صدقاتكم و اموال زكاتكم كي اشتري حاجيات اسرتي في شهر رمضان و كي اشتري اغراض عيد الفطر المبارك لعائلتي ارجوكم ساعدوني يا احباب رسول الله ساعدوني على رحمة امواتكم ساعدوني على صحة ابدانكم ساعدوني الله يسهل طريقكم ساعدوني اني و رب العرش الكريم محتاج لمساعدتكم و من لا يستطيع اعانتي فليدعوا لي الله سبحانه و تعالى ان يرفع عني الغمة و ييسر لي امري . و لقد تركت رقم تليفوني اسفل الاعلان كي يتصل بي اي محب لفعل الخير و سؤرشده كيف يعينني و الله لا يضيع اجر المحسنين و المنفقين في سبيله انا اخوكم في الله حبيب من تونس الهاتف 0021653714806

للتفاصيل والاتصال بالمعلن اضغط هنا