الثلاثاء، 3 مايو 2016

منتجات شركة أوسكار لقناة الرحمة

مصر :: القاهرة
:: سوق المتفرقات
بشري سارة لكل من تحلم بوجه مشرق ساطع الجمال ، وشعر كملمس الحرير ، تقدم لكم شركة أوسكار الوكيل الإعلاني لقناة الرحمة مجموعة من المستحضرات للعناية بالبشرة والشعر والصحة بشكل عام علي أيدي كبار الدكاترة فأغتنموا الفرصة : مفاجأة القرن من العالم والدكتور/أسامة حجازى كريم وجه القمر لتفتيح البشرة وأزالة حب الشباب وأثاره والبقع والتجاعيد والهالات السوداء فقط149ج+م.ش أتصل نصلك أينما كنت مفاجأة القرن من العالم والدكتور/أمير صالح كريم بريق لتفتيح البشرة وتوحيد اللون ، وعلاج النمش وأثاره فقط149ج+م.ش أتصل نصلك أينما كنت جيت فرى للعالم والدكتور/أسامة حجازى مشروب عشبى لعلاج القولون ومشاكل الجهاز الهضمى فقط129ج+م.ش أتصل نصلك أينما كنت زيت كنوز للعالم والدكتور/أمير صالح لمنع تساقط الشعر وتنعيمه وأطالة الشعر من5لــ7سم وفرده بطريقة طبيعية فقط 149ج+م.ش أتصل نصلك أينما كنت كريم جوينت فلكس للعالم والدكتور/أمير صالح لعلاج ألام العظام والغضروف والكتفين فقط150ج+م.ش أتصل نصلك أينما كنت شاي ألترا سليم للعالم والدكتور/أمير صالح لتخسيس الجسم كله 60باكت+30كبسولة فقط160ج+م.ش أتصل نصلك أينما كنت مفاجأة شركة أوسكار كريم ماجيك لتخسيس الأماكن مثل الذراعين والأرداف والفخذين فقط149ج+م.ش أتصل نصلك أينما كنت مفاجأة شركة أوسكار كريم جوليت لتخفيف نمو الشعر فقط150ج+م.ش أتصل نصلك أينما كنت مفاجأة شركة أوسكار شامبو فينوس للشعر المصبوغ والمجهد فقط50ج+م.ش ، بالإضافة إلي حمام كريم عرض علي الشامبو فقط 50ج أتصل نصلك أينما كنت مفاجأة شركة أوسكار شامبو القصواء لمنع تساقط الشعر وتطويله وتنعيمه ومنع تقصفه فقط 100 + م.ش إتصل نصلك كريم كريستال أقوي منتج لتفتيح الجسم كله والمناطق الغامقة بالجسم وخاصة منطقة البيكيني في أيام معدودة ، فقط 100 جنيه إتصل نصلك أينما كنت ت/ 01122229887 مفاجأة شركة أوسكارأيضأ كريم ريماس للشعر لتصفيف الشعر وتنعيمه ومنع تساقطه فقط 149فقط إتصل نصلك أينما كنت . مفاجأة شركة أوسكارأيضأ العسل الحيوي : مقوي عام للرجال ، وهو عبارة عن عسل سدر من أنقي أنواع عسل النحل ، مضاف إليه مقويات للرجال علي أيدي مجموعة من الدكاترة العظام . فقط 100فقط إتصل نصلك أينما كنت . مفاجأة شركة أوسكارأيضأ أعشاب (MAX POWER) : هي أعشاب طبيعية مائة بالمائة ، تمنح القوة والنشاط والطاقة للجسم كله طوال اليوم ، وتعمل علي تحسين القوة الجنسية للرجال والسيدات فقط 100فقط إتصل نصلك أينما كنت . تقدم شركة أوسكار الوكيل الإعلاني لقناة الرحمة لأطفالكم الأعزاء موسوعة الطفل المسلم : للدكتور أمين الأنصاري ، وهي عبارة عن خمس كتب دينية لتعليم الطفل المسلم آداب وتعاليم دينه ، فقط 100فقط إتصل نصلك أينما كنت . كما تقدم لكم كتاب المنهج النبوي فى دعوة الآخر : لفضيلة الشيخ محمد حسان هذا الكتاب القيم الثمين يوضح لنا منهج رسول الله (صلي الله وعليه وسلم) في دعوة الآخر ، لكي نسير علي دربه ونحذو حذوه . فقط80 ج فقط إتصل نصلك أينما كنت . م : 01122229887

للتفاصيل والاتصال بالمعلن اضغط هنا