الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

التجاره العالميه وتصدير الصادرات المصريه

مصر :: الجيزه فيصل
سوق المال والأعمال :: استيراد و تصدير
التجاره العالميه وتصدير الصادرات المصريه * اذا كنت تبحث عن اسواق خارجيه لمنتجاتك . * اذا كنت تود فتح سوق جديد لمنتج جديد . * اذا كنت تسعى الى مضاعفه القدره التسويقيه ل تصدير منتجاتك و خدماتك من خلال التجاره الخارجيه . * اذا كنت تبحث عن شركه تصدير متخصصه فى التسويق و الترويج لمنتجاتك وخدماتك لجميع دول العالم . * اذا كنت تريد الوصول بمنتجاتك و خدماتك الى المعارض التجاريه الدوليه . www.elngoom.com * اذا كنت تبحث عن شركه تصدير تقوم بالنيابه عنك بجميع اجرائات التصدير و الشحن و التخليص الجمركى فى الجمارك و الموانئ البحريه و الجويه . * اذا كنت تبحث عن شركه تصدير متخصصه فى الاعتمادات المستنديه الخاصه ب التجاره الخارجيه . * اذا كنت تريد التاكد من ضمان جوده المنتجات التى تود تصديرها , و ضمان تجنب الغش و النصب . * اذا كنت تبحث عن خبراء متخصصون فى التصدير لحساب الغير . www.elngoom.com * اذا كنت تبحث عن شركه تصدير تساعدك فى اعداد المستندات اللازمه لعمليه التصدير . * اذا كنت تبحث عن شركه تصدير تقوم بالوكاله عنك فى التفاوض على اتمام صفقات تجاريه ناجحه . https://www.facebook.com/elngoom2010 # اذا كانت اشغالك اليوميه و متطلبات العمل الداخلى لديك لا تسمخ لك بتطوير منتجاتك , او فتح اسواق جديده , نحن نتيح لك الفرصه بدون اى مقابل , فقط تواصل معنا ونحن نساعدك فى تطوير منتجاتك و نقدم النصيحه بشأن المواصفات المطلوبه , وكذالك ضمان اتمام الصفقه عن طريق البنوك بعقود مضمونه , فنحن نعلن عن منتجاتك و خدماتك بدون اى مقابل . مع اطيب التمنيات بدوام التوفيق و الاذدههارشركه النجوم للتصدبر والاستيراد والتخليص الجمركى www.elngoom.com ايميل info@elngoom.com تليفون 01155660606 http://elngoom.com/export/

للتفاصيل والاتصال بالمعلن اضغط هنا