الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

الملابس الجاهزة استيراد تصديرتخليص جمركى

مصر :: الجيزه فيصل
سوق المال والأعمال :: استيراد و تصدير
الملابس الجاهزة استيراد تصديرتخليص جمركى *اذا كنت تريد استيراد ملابس جاهزة من الصين او من اى دولة اخرى *اذا كنت تبحث عن شركة تخليص جمركى متخصص التخليص الجمركى فى الجمارك المصرية. *اذا كنت تبحث عن اسواق الملابس الجاهزة. *اذا كنت تبحث عن مصانع ملابس جاهزة . *اذا كنت تبحث عن اسعار التخليص الجمركى للملابس الجاهزة *اذا كنت تقوم باستيراد ملابس جاهزة و تريد اقل الاسعار فى التخليص الجمركى فى الجمارك المصرية . *اذا كنت تريد معرفة اجراءات دخول الملابس الجاهزة فى الجمارك المصرية . *تقوم شركة النجوم للاستيراد و التصدير و التخليص الجمركى بجميع الخدمات المتعلقة باستيراد الملابس لحساب الغير،التعامل مع شركات الصين،الاستيراد و التصدير من الصين ، خدمات شركات الاستيراد ،انهاء اجراءات استيراد الملابس الجاهزة من الصين و مصانع التخليص الجمركى للملابس الجاهزة . ننتظر إتصالاتكم و نامل فى بناء علاقة عمل قائمة على المنفعة المتبادلة و المصالح المشتركه لمزيد من المعلومات لا تترددوا فى الاتصال بنا ونحن على اتم الاستعداد للتعامل معكم نعدكم دائما بالافضل والتعامل الراقى والتسهيلات الغير محدوده شركه النجوم أيجيبت للاستيراد والتصدير والتخليص الجمركى 55 برج الاطباء اول شارع فيصل من ناحية ميدان الجيزة ت- 0237768652 للاتصال المباشر 01155660606 او يمكنكم ارسال بريد الكترونى info@elngoom.com او زياره موقعنا http://www.elngoom.com http://elngoom.com/import-from-china/

للتفاصيل والاتصال بالمعلن اضغط هنا