مصر :: القاهره
سوق التعليم واللغات :: متفرقات
سوق التعليم واللغات :: متفرقات
تعد السكرتارية التنفيذية و إدارة المكاتب من أهم الوظائف الجوهرية في الحقل الإداري ، ويطلق لقب سكرتير على الشخص الذي يساعد مديره في العمل على أداء معظم أعماله، ويسجل له معلوماته، ويكتم أسراره، ويجب أن يكون القائم على هذه الوظيفة ملم جيداً بأعمال السكرتارية و إدارة المكاتب.وتعد السكرتارية هي المسؤول الأول عن تنفيذ العمل والتنسيق بين الإدارات المختلفة، والبريد الوارد و الصادر و الأرشيف وتحديد مواعيد المقابلات و الاجتماعات، كل ذلك دون تضيع للوقت المستغرق و الجهد المبذول في إتمام العمل. اتدربوا معنا على : مواصفات السكرتير الناجح كيف تكون سكرتير ناجح؟ عناصر ضغوط العمل التي تتعرض لها وظيفة السكرتارية و إدارة المكاتب ما هي ضغوط شخصية تتعرض لها السكرتارية و إدارة المكاتب ما هي أنواع السكرتارية أفكار تساعد علي النظام - إدارة المكاتب التخطيط الأسبوعي واليومي للسكرتير التنظيم الفني للمحفوظاتالمـراسلات الواردة والصـادرة بعض أنواع التعامل بين الأفراد تداول المراسلات الداخلية مهارات التعامل مع العملاء نصائح للتعامل مع الأوراق والملفات - إدارة المكاتب وسائل حفظ الملفات الاتصال الغير مباشر الاتصال المباشر الاتصالات الاتصـالات الشفهيـة احجز عن طريق اللينك / http://goo.gl/forms/ox3nBxf7OjSICCXn2 لمتابعة كل كورساتنا / Bsmart Egypt لمتابعة احدث الوظائف والمناقشات الخاصه بالخريجين والعاملين في المجالات المختلفه / https://www.facebook.com/groups/129360327127400/ للتواصل / 01000034233 - 01100585827 8/10 ش متحف #المنيل بجوار سنيما فاتن حمامه
للتفاصيل والاتصال بالمعلن اضغط هنا
للتفاصيل والاتصال بالمعلن اضغط هنا